-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طرق حقيقية لكسب المال من موقع الويب الخاص بك

إذا كنت تتساءل عن كيفية ربح الأموال من موقعك على شبكة الإنترنت ، فأنت لست وحدك. فهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق يمكنهم من خلالها كسب المزيد من الأموال الإضافية عبر الإنترنت.





ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا توخي الحذر في طريقة إستقبالك للمعلومة ، نعم يوجد الكثير من الأشخاص لديهم الخبرة في مجال الربح من الأنترنت أو المواقع  والبعض الآخر لا يفعل ذلك. سأسمح لك بالحكم على نفسك ،

عندما تم إطلاق العديد من مواقع الويب المبتدئة (بما في ذلك Facebook و Twitter و Pinterest وغيرها) ، لم يكن لديهم دائمًا خطة لكيفية كسب المال. كان هدفهم الأساسي هو التركيز على خلق شيء يجذب الانتباه وزيارات كبيرة
بمجرد أن يكون لديهم حركة المرور في مكانها ، فإن الكثير من الطرق المختلفة لكسب المال ستقدم نفسها. على الرغم من أنني أظن أنه لن يقوم أي منا بإنشاء شبكة الإنترنت الضخمة التالية (مثل Facebook) ، إلا أنه من الحكمة أن نضع بعض الأشياء في الاعتبار عند إنشاء موقع جديد.

أولاً ، يجب أن نتأكد من وجود سوق لموقعنا ( البحث عن الكلمات الرئيسية جزء كبير من هذا). ثانيا ، يجب أن نحاول خلق شيء ذي قيمة. يجب أن نجد مكانًا مثاليًا له أموال تنفق فيه.

اليوم ، أود التركيز على طرق مختلفة يمكنك كسب المال من موقع الويب الخاص بك.


كيفية بناء موقع على شبكة الإنترنت من نقطة الصفر التي تحصل على حركة المرور (ويجعل المال)

إذا كان لديك بالفعل موقع ويب يحصل على عدد كبير من الزيارات ، فتهانينا! يمكنك تخطي هذا القسم وقراءة كل شيء عن كيفية جني الأموال من جميع هؤلاء الزوار القادمين إلى موقع الويب الخاص بك.

ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك الكثير من حركة المرور الزيارات  القادمة إلى موقع الويب الخاص بك أو مدونة WordPress في الوقت الحالي ، فأنا أريد أن أقضي بعض الوقت في شرح كيف يمكنك الحصول فعليًا على بعض هذه الزيارات ... حتى تتمكن من جني الأموال من حسابك موقع أو مدونة.

لا يُقصد بهذه المقالة أن تكون دليلًا كاملاً خطوة بخطوة لبناء موقع ، بل نظرة عامة عامة.
بدلاً من ذلك ، دعنا ننتقل إلى كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. سأغطي 4 مجالات رئيسية لحركة المرور: محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي والزيارات المدفوعة والمصادر المباشرة.

كيفية الحصول على زيارات من محركات البحث

هل تعلم أن محركات البحث مثل Google و Bing و Yahoo سترسل حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك مجانًا إذا أمكنك تصنيفها؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أنك أجريت بحثًا مشابهًا لـ " كيفية جني الأموال من خلال موقع ويب " ، وقد وجدت هذه المقالة التي تقرأها الآن. لم أدفع مقابل مقالتي ومع ذلك ، فقد تم تصنيفه بشكل طبيعي في Google مجانًا.

يمكن إجراء الترتيب في محركات البحث من خلال تحسين محرك البحث. هنا .
ومع ذلك ، هناك أساسًا عملية من 3 خطوات لتصنيف محركات البحث التي يجب عليك مراعاتها عند محاولة جني الأموال من موقع الويب الخاص بك.

ذيل طويل الكلمات الرئيسية

أولاً ، تحتاج إلى محاولة ترتيب الكلمات الرئيسية غير الصعبة وتصنيفها. إذا كنت تحاول التصنيف في Google على شيء تنافسي للغاية ، حتى لو كان الآلاف من الناس يبحثون عنه كل شهر ، فسوف تقلل من فرص الحصول على أي حركة مرور على الإطلاق.


لذلك ، أوصي بأن تستهدف الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل التي يسهل ترتيبها. بعد ذلك ، يمكنك فقط استهداف الكثير من الكلمات الرئيسية المختلفة من خلال كتابة مقالات رائعة وستكون أكثر عرضة للظهور.

اكتب محتوى رائع
طريقة استهداف الكلمات الأساسية هي كتابة مقالة متعمقة حول الموضوع. على سبيل المثال ، أردت أن أكون مصنّفًا لمصطلح " المواقع المتخصصة " ولذا فقد كتبت مقالة متعمقة حقًا عن الموضوع. اعتبارًا من اليوم ، أحتل الآن المرتبة الأولى في Google عندما يبحث شخص ما عن مصطلح "المواقع المتخصصة".

بناءً على موضوعك ، قد تحتاج إلى كتابة مقال يتراوح طوله بين 3000 و 5000 كلمة أو أطول. تحتاج إلى تقديم قيمة حقيقية وعمق محتوى للأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك. بمجرد تقديم القيمة ، ليس فقط من المرجح أن تحتل المرتبة في Google ، ولكن من المرجح أيضًا أن تجني الأموال من موقع الويب الخاص بك.

الحصول على روابط
الرابط الخلفي هو ببساطة حيث يذكر أحد مواقع الويب موقعًا آخر من خلال رابط يمكنك النقر فوقه. تعمل هذه الروابط بمثابة "تصويت" لإظهار أن أحد مواقع الويب أكثر قيمة من موقع آخر.

يزحف Google إلى الإنترنت لرؤية جميع الروابط الموجودة التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك ويميل إلى ترتيب موقع الويب الخاص بك أعلى عندما يكون لديك كمية ونوعية أعلى من الروابط.

كيفية الحصول على زيارات من وسائل الاعلام الاجتماعية
تذكر أنه كلما زاد عدد الزيارات التي تحصل عليها ، يمكنك الحصول على المزيد من الأموال من موقع ويب.
في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون جذب مواقع وسائل التواصل الاجتماعي أسهل من حركة مرور محرك البحث (على الأقل في المدى القصير) ، وبالتالي زيادة إيرادات موقع الويب الخاص بها. في الواقع ، تعتمد العديد من المواقع على وسائل التواصل الاجتماعي في غالبية زياراتها. لذلك ، إذا كنت لا تريد القلق بشأن الترتيب في Google في الوقت الحالي ، فهناك طريقة أخرى.

يمكنك الحصول على زوار الموقع من Facebook و Twitter و Pinterest و Instagram و Youtube و Reddit والعديد من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. مفتاح الحصول على حركة المرور على العديد من قنوات التواصل الاجتماعي هذه ينشط هنا. 

إذا كان لديك حساب على Facebook أو Twitter ، فيجب عليك نشر تحديثات منتظمة ومتابعة التحديثات الأخرى. عندما يتعلق الأمر بـ Pinterest ، يجب عليك إضافة "دبابيس" بانتظام إلى لوحك وإعادة تثبيت الآخرين من اللوحات الأخرى.

من الواضح أن هذا ليس المقصود منه أن يكون دليلًا كاملاً لحركة التواصل الاجتماعي ، ولكن يمكنك الحصول على استراتيجية واحدة نجحت جيدًا في بناء قاعدة جماهيرية على Facebook  .

كيفية الحصول على حركة المرور والإحالة مباشرة
أعتقد أنه من المهم الإشارة إلى أنه إذا كنت تعمل حقًا على بناء علامة تجارية لموقع الويب الخاص بك ، فسوف يعود الأشخاص مباشرةً إلى موقعك عن طريق كتابة المجال الخاص بك في شريط العناوين. هذا هو المرور المباشر.

إذا كنت تفكر في كيفية الوصول إلى Facebook.com عادة ، فأعتقد أنه تكتبه في شريط العناوين أو أن لديك تطبيقًا على هاتفك للانتقال إلى هناك مباشرةً.
بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الأشخاص يرتبطون بموقعك على الويب وكان موقع الويب الخاص بهم يحصل على عدد كبير من الزيارات ، فسوف يرسلون بعض هؤلاء الأشخاص في طريقك من خلال ما يسمى حركة "الإحالة".

الآن ، بعد أن قمت بمشاركة برنامج تعليمي سريع حول كيفية جلب الزوار فعليًا إلى موقع الويب الخاص بك ، أريد أن أستكشف كيفية كسب المال من خلال موقع الويب الخاص بك

كيفية كسب للمال من موقعك الخاص بك

في الماضي ، ركزت بشكل أساسي على Google Adsense لمواقعي المتخصصة. ومع ذلك ، منذ أن بدأت إنشاء مواقع لأول مرة ، وجدت أن هناك الكثير من بدائل Adsense . 

بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الطرق لكسب المال من موقع الويب الخاص بك إلى جانب الإعلانات فقط. سأوضح لك بالتأكيد كيف يمكنك أن تدفع للمعلنين أن يدفعوا لك المال من خلال شبكات الإعلانات المصوّرة ؛ ومع ذلك ، سأشارك أيضًا الكثير من الطرق الفريدة الأخرى لتحويل موقع الويب الخاص بك إلى نشاط تجاري حقيقي (أي أموال).

عندما أبدأ أول موقع ويب متخصص ، لن أقوم عادةً باختيار استراتيجية تسييل معينة حتى أحدد مكانًا مناسبًا وكلمة رئيسية. في بعض الأحيان ، أعتقد أنني أرغب في إنشاء قائمة بريد إلكتروني واستثمار تلك القائمة بعروض تسويقية تابعة أو منتجاتي الخاصة.  

ومع ذلك ، لم يتم تعيين هذا في الحجر ، ويمكن أن يتغير كما اخترت مكانتي الخاصة أو أثناء اختبار استراتيجيات مختلفة على نفس الموقع.

أثناء تفكيرك في كيفية كسب المال من موقعك المتخصص الجديد ، سأظهر لك عدد الخيارات المتاحة.  
جوجل ادسنس
إذا كنت تريد معرفة كيفية التقدم إلى Google Adsense والحصول على الموافقة ، فلدي دليل خطوة بخطوة. لا ينبغي أن يكون لمعظم مواقع الويب الجيدة مشكلة في الحصول على حساب Adsense. هذا هو مفضل شخصي لي لأنه سهل التنفيذ والدخل السلبي نسبيا لشخص بدأت للتو. 

فيما يلي مثال لإعلان Google Adsense:


2. MEDIA.NET

تتعامل Media.net مع جميع إعلانات Bing و Yahoo والعديد من المعلنين الآخرين. لقد إستطاع عدد قليل من الناس أنهم قادرون على كسب المزيد من المال عبر الإنترنت مع Media.net من جوجل Adsense

CPM شبكات الإعلان
بدلاً من الدفع مقابل كل نقرة ، تدفع هذه الشبكات الإعلانية على أساس كل عرض (عادةً ما يكون مبلغ الدولار بناءً على 1000 من مشاهدات الصفحة). تتطلب معظم هذه الشبكات أن يكون لديك قاعدة كبيرة للزائرين للموافقة على شبكتهم ؛ لذلك لن يعمل معظم هذه المواقع الصغيرة المتخصصة.

تعتمد قدرتك على الوصول إلى هذه الفرص الإعلانية عادة على عدد مرات مشاهدة الصفحات التي ينشئها موقع الويب الخاص بك.

شركاء أمازون
يمكن أن يكون هذا خيارًا جيدًا لأنك تتقاضى رواتبًا بغض النظر عن ما يشتريه الشخص من Amazon في غضون 24 ساعة (وليس فقط ما أشرت إليه). إذا صادفت إنشاء موقع متخصص ، فأعتقد أن هذا خيار مثالي للبدء به.

يوجد في Amazon الملايين من المنتجات التي يمكنك كتابة مراجعات عليها. بالإضافة إلى ذلك ، يشعر الكثير من الناس بالراحة عند شراء منتجات من Amazon (وربما يكون لديهم حساب برايم) ، مما يجعل من السهل إحالة المشترين إلى Amazon.

إذا كنت مهتمًا برؤية بعض الأمثلة التي تشير إلى الزوار إلى Amazon أو كيفية استخدام الروابط التابعة لـ Amazon ، فانتقل إلى هنا.


عن الكاتب

shamila

التعليقات



إتصل بنا