-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل وقراءة رواية أمواج أكما pdf - عمرو عبدالحميد

 تحميل رواية أمواج أكما للكاتب د. عمرو عبدالحميد بصيغة pdf برابط مباشر , حيث تم نشر الكتاب عام 2020 عن طريق دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.
    غلاف رواية أمواج أكما - الكاتب د. عمرو عبدالحميد #إيجي_بوك
    غلاف رواية أمواج أكما - الكاتب د. عمرو عبدالحميد

  • عن الكتاب
بعد الرواية الأولى التي أخذت اسم السلسلة: قواعد جارتين، ثم رواية دقات الشامو، نحن الآن وصلنا إلى نهاية المطاف، وعلى موعد مع الكثير من الأحداث المبهرة والمشوقة والعجيبة في أمواج أكما، الجزء الثالث.. هنا نرى النهاية كما ينبغي أن تكون، ونحصل على إجابات لكثير من الغموض والأحداث التي عشناها في الجزئين الأول والثاني، ونصل إلى النهايات التي تنبأنا بها ولم نتنبأ من خلال الأحداث السابقة.. هنا نهاية كل شيء.

يقول الكاتب: كنتُ أظن أن تغيير القواعد يحتاج إلى القوة وحسب، لكنه لم يكن بهذه السهولة قط! لقد آثر أشراف چارتين أن يموتوا غرقى أسفل أمواج أكما، على أن يتساووا معنا فى حق اكتساب الروح.

  • عن الكاتب

عمرو عبد الحميد كاتب مصري من مواليد قرية البهو فريك – محافظة الدقهلية 1987، تخرج في كلية طب المنصورة عام 2010 وتخصص بمجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة. بدأ كتابة الرواية مع محاولتين روائيتين قصيرتين عام 2008 هما حسناء القطار وكاسانو.
الكاتب عمرو عبدالحميد - إيجي بوك
عمرو عبدالحميد : عمرو عبد الحميد كاتب مصري من مواليد قرية البهو فريك – محافظة الدقهلية 1987، تخرج في كلية طب المنصورة عام 2010 وتخصص بمجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة. بدأ كتابة الرواية مع محاولتين روائيتين قصيرتين عام 2008 هما حسناء القطار وكاسانو.

عن الكاتب

shamila

التعليقات



إتصل بنا